Blog

إطلاق الأكاديمية الكشفية العالمية HTTPS://LEARNING.SCOUT.ORG/

إطلاق الأكاديمية الكشفية العالمية

أطلقت اليوم الأكاديمية الكشفية العالمية بحضور كل من:

– السيد كريج تيربي – رئيس اللجنة الكشفية العربية

– السيد أحمد الهنداوي – السكرتير العام للمنظمة العالمية للحركة الكشفية

– السيد عمرو حمدي – الامين العام للمنظمة الكشفية العربية والمدير الإقليمي

– السادة مديري الأقاليم الكشفية العالمية

– العديد من رؤساء الجمعيات الكشفية الوطنية

– العديد من القادة (رئيسي المفوضين، كبار المسئولين التنفيذيين والمفوضين الدوليين، ومفوضي البرامج ومفوضي التدريب، إلخ).

وذلك تزامنا مع الحاجة الملحة للتفكير في الواقع الجديد الناجم عن انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث قامت المنظمة العالمية للحركة الكشفية بتصميم منصة منظمة لقيادة الجمعيات الكشفية الوطنية لنجتمع معا خلال هذه الفترة ومناقشة كيف يمكن أن تدعم مهمة الكشفية في ظل الواقع الجديد.

 أكاديمية الكشافة العالمية هي حدث افتراضي جديد تم إطلاقه من جانب المنظمة العالمية للحركة الكشفية ويمتد لمدة تصل إلى 8 أسابيع، مما يتيح الفرص لتبادل الخبرات بين القادة وتوفير فرص التعلم لقادة الكشافة الوطنية مثل:

• مجموعة من فرص التعلم على مدى فترة 8 أسابيع،

• استهداف الجمهور من قيادات الجمعيات الكشفية الوطنية، ويمتد بعد ذلك ليشمل جميع القيادات الراشدين في الكشافة لتوفير فرص التعلم ذات الصلة بهم

• تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات اللازمة لقيادة جمعياتهم بنجاح وتسهيل عمل الكشفية في ظل الواقع الجديد بالمجتمعات بعد ظهور جائحة فيروس كورونا.

و كان الافتتاح فرصة كبيرة لتقديم لمحة عامة لقيادة الجمعيات الكشفية الوطنية عن أهداف الحدث والبرنامج وكيف يمكن أن تشارك جمعياتهم الكشفية الوطنية, وكذلك كانت فرصة أثناء تجمع قيادات الجمعيات الكشفية الوطنية لمعرفة عمل المنظمة العالمية للحركة الكشفية والجمعيات الكشفية الوطنية خلال الفترة الماضية، فضلا عما يتم التخطيط له في الأشهر المقبلة حتى انعقاد المؤتمر الكشفي العالمي الثاني والأربعين.

يمكنكم الآن الاشتراك في الأكاديمية الكشفية العالمية من خلال الرابط التالي:

https://learning.scout.org

Conseils Ce médicament n’est pas un aphrodisiaque, il ne crée pas le désir sexuel, mais permet de le concrétiser. Commentaires 46 La publication des commentaires est temporairement désactivée sur cette page. Bonjour Très intéressant Je ne sais pas comment joindre l’auteur de cet article, peut être pourra-t-il trouver rapidement solution à mon problème. cialispascherfr24 Vraiment très satisfait.